اثنتا عشرة حياة - محاكاة الإنسان والجمال فينا


تأليف :

الناشر : Sharjah : Austin Macauley Publishers

سنة النشر : 2022

عدد الصفحات : 236

ردمك ISBN 9789948044673

الوسوم - إجتماع - علم نفس

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


يضع هذا الكتاب أمام القارئ ما يشبه خارطة طريقٍ لحياةٍ متوازنةٍ له، لعلّه يتعرّف بواسطتها إلى بداية سيره نحو الهناء والسّكينة والتّصالح مع الذّات أكثر! فنحن مهما اختلفت ثقافاتنا ومواقعنا الاجتماعيّة والمهنيّة، ومَن كان منّا مرتاحًا وسعيدًا في حياته، ومَن أصبح القلق أو الملل رفيقه الدّائم، كلّنا بحاجةٍ أكثر إلى فهم حقيقة وأسباب وجودنا في هذه الحياة، وإلى التّفتيش الدّائم عن روح السّعادة الحقيقيّة فيها. لذلك، فالكتاب يحاكي كلّ شخصٍ مهما كانت ظروفه، لينير أمامه طريق الأمل الدّائم، ويساعده على زرع الطّمأنينة في قلبه والثّقة بنفسه، ودفعه إلى تحقيق أهدافه برؤيةٍ أوضح. كما أنّه يذيقه الجمال ويصحبه إلى مواقعه، ويذيقه سحر الطّبيعة والحبّ وأسرار الصّفاء.
الكتاب يدلّ القارىء إلى قدراته وكيفيّة جعلها في خدمة تطوّره ونجاحه وتميّزه. كما يساعده على تجديد حياته بشكلٍ دائم، بإضافة مواصفاتٍ جديدةٍ على شخصيّته لتقويتها، وعلى زيادة النّضوج في تفكيره، وعلى تبديل سلوكه مع ذاته ومع الآخرين إلى الأكثر إيجابيّة، وعلى تبلور فهمه الحقيقي للحياة.



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


اثنتا عشرة حياة - محاكاة الإنسان والجمال فينا
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33599
المؤلفون
18604
الناشرون
1836
الأخبار
10307

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة