أنت لم تخلق عبثاً


تأليف :

الناشر : Sharjah : Austin Macauley Publishers

سنة النشر : 2022

عدد الصفحات : 74

ردمك ISBN 9789948825821

الوسوم - إجتماع - علم نفس

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


هذا الكتاب هو خلاصة تجاربي في الحياة، هناك فترة ليست بقصيرة من عمري مررت بها بتجارب وصعوبات وتحديات تتجاوز سني كثيراً بذلك الوقت. تمسَّكتُ بحبل الله وتجاوزت تلك المِحَن بنجاح، واليوم ربي يكافئني بتحقيق حلمي منذ طفولتي؛ وهو أن أؤلف كتاباً يطرق الأبواب وتستقبله القلوب بحب وسعادة، وهذا الكتاب هو عبارة عن مدوناتي والتي تشمل 50 مدونة، والتي دونتها بحب وشغف وبلا توقف، ونصوصها من واقع حياتنا اليومية، حيث من خلالها قمت بإيصال فكرة عدم اليأس والاستسلام، والمضي قدما بتحقيق أحلامك وطموحاتك بشكل مستمر وبلا تذمر، وفي نهاية كل مجموعة من المدونات كانت لي ومضة سعادة استوقفتني لأبث السعادة لقلوبكم. أفكار مدوناتي استقيتها من كل ما هو حولي، فكل شيء خلقه الله تعالى في كوكبنا الصغير كان بالنسبة لي كعنوان لإحدى مدوناتي، ثم أطلقت العنان لنفسي بوصف ذلك المنظر بإيجابية مفرطة، تجعلنا نؤمن بقوتنا وقدرتنا على تحدي أنفسنا والتغلب على ضعفنا، وكشف مَواطن ومكامن الإبداع في داخلنا. كل مدونة كانت تمثل رغبتي الجَمَوح بإثبات قوتي الذاتية وقدرتي على الإنجاز، وأحببت أن أعمل على إيصال تلك المشاعر وقوتي للجميع من خلال تلك المدونات. نعم أيها الإنسان أنت لم تخلق عبثاً، خلقك الله لهدف سامٍ وأنت أهل لذلك. عليك أن تكتشف نفسك وتبحث عن جواب لسؤالك: لماذا خلقك الله؟ وحين تكتشف نفسك ومواهبك وتسعى لتحقيق طموحاتك، ستعلم يقيناً بأنك “لم تخلق عبثاً”. وأنا كمؤلفة أساعدك بإذن الله تعالى لتكتشف ذلك، من خلال مدوناتي في هذا الكتاب. ستجد نفسك تقرؤها بشغف وبلا توقف، لتصل الصفحة الأخيرة منه وتطلب المزيد؛ لأنك بإذن الله تعالى ستتجه لصقل مواهبك وإنجازها بعد أن تكتشف تلك المواهب المدفونة بداخلك وتظهرها. إنني متأكدة من أن هذه الـ 50 مدونة ستأخذ بيدك إلى طريق النور.



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


أنت لم تخلق عبثاً
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33165
المؤلفون
18390
الناشرون
1818
الأخبار
10105

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة