المديح وأثره في نمو الطفل وصحته النفسية : دليل للوالدين في فن إستخدام أسلوب المديح بطريقة علمية وممنهجة


تأليف :

الناشر : الشارقة : عشتار للنشر والتوزيع

سنة النشر : 2022

عدد الصفحات : 96

ردمك ISBN 9789948804581

الوسوم - علم نفس

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


كل الوالدين لديهم أهداف جيدة في تربية أطفالهم ويريدون أن يكونوا مفيدين وسعداء ومبدعين ومعتمدين على أنفسهم ، والمديح يعطي الحافز للجميع للعمل والنجاح ويجعلنا نشعر بالفخر والسعادة، وهو من الأساليب الوالدية الإيجابية الذي يساعد الوالدين على تحقيق الأهداف التربوية لأن له علاقة طردية ووثيقة بالذكاء العاطفي، فكلما اتقن الوالدان مدح الطفل كلما ارتفع معدله في الذكاء العاطفي . فهذا الكتاب يساعد الوالدين في احتراف المديح وتطبيقه بطرق ثابتة ومستمرة في مواقف الطفل الحياتية .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


المديح وأثره في نمو الطفل وصحته النفسية : دليل للوالدين في فن إستخدام أسلوب المديح بطريقة علمية وممنهجة
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33599
المؤلفون
18604
الناشرون
1836
الأخبار
10307

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة