صائدو الأشباح


تأليف :

المترجم :

الناشر : أبوظبي : دائرة الثقافة والسياحة Abu Dhabi : Department of Culture and Tourism

الناشر 2 : أبوظبي : مشروع كلمة للترجمة

سنة النشر : 2023

عدد الصفحات : 134

ردمك ISBN 9789948791805

الوسوم - أدب مترجم - ناشئة

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


اكتشَفَ توم شبحًا مُخِيفًا يُقِيم في قَبْو منزلِه! وصار لا يرغب إلا في الهرب والنجـــــاة فقط. لكنَّ الأحداثَ تَطوَّرَت بشكلٍ مُغايِر عندما قدَّمَت له صائدةُ الأشباحِ المُخضرَمة السيدةُ كمُّونة مُساعَدتَها. وعندما تَعرَّف الاثنان على شبحِ القَبْو بشكلٍ أفضلَ، أصبحَت المغامَرةُ أكثرَ تشويقًا وإثارةً. هكذا شكَّلَ الثلاثةُ معًا فريقًا لا يُهزَم لصيدِ الأشباح الشرِّيرة.



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


صائدو الأشباح
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33286
المؤلفون
18442
الناشرون
1828
الأخبار
10180

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة