إدارة التغيير من الواقع الميداني : الجزء الأول


تأليف :

الناشر : أبوظبي : القيادة العامة لشرطة أبوظبي ، مركز البحوث والدراسات الأمنية

سنة النشر : 2010

عدد الصفحات : 117

ردمك ISBN 9789948156482

الوسوم - إدارة

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أكد المؤلف في مقدمة الإصدار على أهمية التغيير في وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي ودوره في تبني مشروعات ومبادرات تخدم المؤسسة الشرطية مشخصا المعوقات الإدارية والصعوبات التي واجهت عملية التغيير وتم تذليلها من قبل القيادة الشرطية العليا .ويرصد الإصدار قصص النجاح بالتغيير الإداري من خلال نماذج وتجارب تم تنفيذها في القيادة العامة لشرطة أبوظبي ويسلط الضوء عليها من باب تحقيق المزيد من النجاحات والأهداف المنشودة بأسلوب علمي شيق يخدم القراء على مختلف المستويات



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


إدارة التغيير من الواقع الميداني : الجزء الأول
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33604
المؤلفون
18605
الناشرون
1836
الأخبار
10307

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة