الشيخ محمد ذكريات وإنجازات من خلال عدسة المصور نور علي راشد


تأليف :

الناشر : دبي : موتيفيت للنشر Dubai : Motivate Publishing

سنة النشر : 2010

عدد الصفحات : 144

ردمك ISBN 9781860682018

الوسوم - تراجم

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


صدر بمناسبة مرور أربع سنوات على تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الحكم في إمارة دبي . ويوثق الكتاب حياة وإنجازات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، بوصف سموه واحدا من أبرز قادة القرن الحادي والعشرين ، بالإضافة لكون سموه شاعرا وفارسا متميزا ، وسجلت الصور المتضمنة في الكتاب لحظات مؤثرة وإنسانية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد. وجاء في مستهل صفحات الكتاب الكلمة التي ألقاها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة خلال زيارة سموه إلى دبي بتاريخ 15 أبريل 2009 ، وأكد سموه فيها أن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تشكل مصدر إلهام لاستراتيجية الحكومة الشاملة، ونحن كقادة نعمل على توظيفها لتحسين الأحوال المعيشية لمواطني دولة الإمارات. وتطوير مستوى التعليم ، وتوفير كافة سبل الاستقرار والمنعة لبلادنا ومواطنينا ، وينبغي أن نشعر جميعا بالفخر لهذا النجاح ولجميع إنجازات الدولة وتراثها وثقافتها وقيمها العربية الأصيلة



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


الشيخ محمد ذكريات وإنجازات من خلال عدسة المصور نور علي راشد
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33252
المؤلفون
18427
الناشرون
1827
الأخبار
10178

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة