التوظيف الفعال لعلم النفس في إدارة الأعمال


تأليف :

المترجم :

الناشر : دبي : مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

الناشر 2 : القاهرة : دار الفاروق للإستثمارات الثقافية

سنة النشر : 2008

عدد الصفحات : 343

ردمك ISBN 9774552205

الوسوم - إدارة أعمال

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


من الحقائق الثابتة أن توظيف الأشخاص المناسبين والحفاظ عليهم وتطوير أدائهم داخل عملهم له تاثير إيجابي كبير على معدل أرباح أي مؤسسة بما يفوق تاثير إدارة البحث والتطوير وبرامج تحسين جودة المنتجات بل وحتى سبل التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في العمل. لذا، من الممكن أن تشكل أساليب علم النفس اختلافاً فى طرق إدارة العمل بوجه عام. ويزيل هذا الكتاب الغموض الذي يكتنف الطريقة التى يستطيع بها المديرون استخدام هذه الأساليب بسهولة فى عملهم اليومي



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


التوظيف الفعال لعلم النفس في إدارة الأعمال
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33290
المؤلفون
18443
الناشرون
1828
الأخبار
10180

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة