خيانة في البندقية


تأليف :

المترجم :

الناشر : دبي : مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

الناشر 2 : بيروت : دار الكتاب العربي

سنة النشر : 2008

عدد الصفحات : 624

ردمك ISBN 9789953278360

الوسوم - تاريخ

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


في عام 323 قبل الميلاد، وبعد أن قام بغزو بلاد فارس، يخطف الموت فجأة القائد العظيم، الإسكندر الكبير، بعد تعرضه فجأة لحمى غريبة، وعمره لا يتعدى الثانية والثلاثين. وقد بقيت مهمة تحديد مثواه الأخير -الذي لم يعرف حتى يومنا هذا- هدفاً مثيراً لعلماء الآثار وصائدي الكنوز في شتى أنحاء العالم. فهل سينجح كوتون مالون في حل هذه الأحجية الجيوسياسية التي تخطف الأنفاس والتي قد تكون مناوراتها قاتلة... وعواقبها عالمية...؟



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


خيانة في البندقية
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33570
المؤلفون
18581
الناشرون
1833
الأخبار
10288

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة