الخطوات السبع للتدريب الفعال


تأليف :

مؤلف ثاني :

مؤلف ثالث :

المترجم :

الناشر : دبي : مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

الناشر 2 : القاهرة : دار الفاروق للإستثمارات الثقافية

سنة النشر : 2009

عدد الصفحات : 264

ردمك ISBN 9789774552465

الوسوم - إدارة

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


يقدم الكتاب نموذج التدريب الجديد ذي الخطوات السبع، الذي يركز على خمس مهارات تدريبية وهي، تكوين علاقات طيبة مع العملاء وحسن الإنصات والابتكار فى طرح الأسئلة المفتوحة وإعداد التقارير التقييمية الدقيقة واستخدام الحدس. يتسم هذا النموذج بالفاعلية الكبيرة فى المساعدة على تدريب العملاء بغية رفع مستويات الأداء على نحو كبير وتحقيق الأهداف الصعبة. ولقد عمد المؤلفون إلى إعداد هذا النموذج بعد دراسة أسلوب المدربين التنفيذيين الذين طبقت شهرتهم الافاق فى المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والمانيا. وباستخدام النموذج القائم على وضع الأهداف وتحديد مفردات الواقع وانتهاز الفرص ومعاينة المستقبل، ابتكروا نموذجا جديدا أكثر مرونة يتكون من سبع خطوات. يشتمل هذا المرجع المتكامل على عدد كبير من دراسات الحالة والأمثلة الواقعية للمدرين التنفيذيين الأكفاء ولقد تم إعداد الدورات والبرامج التدريبية المذكورة هنا وفقاً لتلك النماذج الواقعية



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


الخطوات السبع للتدريب الفعال
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33532
المؤلفون
18555
الناشرون
1833
الأخبار
10282

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة