فن تحفيز الأفراد


تأليف :

المترجم :

الناشر : دبي : مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

الناشر 2 : القاهرة : دار الفاروق للإستثمارات الثقافية

سنة النشر : 2009

عدد الصفحات : 203

ردمك ISBN 9789774551949

الوسوم - إدارة

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


في ضوء الضغوط المتزايدة لتحقيق أعلى النتائج، تتزايد أهمية فريق العمل الذي تتولى إدارته ليصبح أحد الموارد الأكثر قيمة. ومع ذلك، فإنه لا يحظى- فى كثير من الأورقات- باهتمام كاف من جانبك. ولزيادة كفاءة الفريق ومضاعفة إنتاجيته، يجب أن يكون هذا الفريق مقتنعاً تمام الاقتناع بما يقوم به ولا يعمد لتنقيذ ما يوكل من أعمال على نحو روتيني دون اقتناع حقيقي من جانبه. يستعرض الكتاب المبادئ الرئيسية لتحفيز الموظفين لتحسين مستويات الأداء. ويتميز أسلوب الكتاب بالعملية والسهولة والوضوح. ومن خلال هذا الكتاب، ستتمكن من إعداد خطة عمل على درجة كبيرة من الدقة والابتكاء لتساعدك أيما مساعدة فى بدء عملية التغيير على جميع الأصعدة والمستويات



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


فن تحفيز الأفراد
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33457
المؤلفون
18533
الناشرون
1830
الأخبار
10262

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة