حسان مناصرة


درس الفنون التطبيقية - تصميم داخلي - جامعة البلقاء التطبيقية في الأردن .
بدأ الممارسة العملية في مجال رسوم الأطفال في عدد من المجلات المحلية منذ عام 2003 ثم توجه للعمل في مجال الرسوم المتحركة الموجه للطفل .
فازت رسومات المناصرة لكتاب الأطفال The Blue Pool of Questions (بركة زرقاء من الأسئلة) بجائزة إتصالات لأدب الأطفال العربي (للرسوم) في عام ٢٠١٦، بينما فاز كتابه الآخر نوستالجيا بجائزة كتاب العام للأطفال من قبل اتصالات ايضا في عام ٢٠١٨.


يكتب في

إجتماع معارف قصة أطفال

الرابط الإلكتروني https://www.instagram.com/hassanmanasrah/


من كتبهكل الكتب لهذا المؤلف


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33314
المؤلفون
18453
الناشرون
1828
الأخبار
10187

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة