أبوظبي : مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون


إنّ الثقافة هي المفتاح الذي يحرّر الملكات الإبداعية ويطلق لها العنان، وهي غذاء الروح، هي لغة عابرة للحدود تتخطى قيود المكان والزمان. انطلاقاً من ذلك، تهدف «مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون» إلى تحقيق منجزات ثقافيّة انسجاماً من الرؤية الثقافية للعاصمة أبوظبي، وذلك من خلال المبادرات والفعاليات الثقافية والفنية الرائدة التي تثري المشهد الثقافيّ في الدولة. تأسست مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون كمؤسسة نفع عام، انطلاقاً من إيمانها بأهمية العمل الثقافي في خدمة المجتمع، برعاية ورئاسة معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

أبوظبي : مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب و أظن .. أنا

و أظن .. أنا


تأليف شيخة عبدالله المطيري
الوسوم - أدب - شعر
كتاب بالعقل والقلب

بالعقل والقلب


تأليف عائشة الزعابي 1
الوسوم - أدب
كتاب قصائد من الشرق والغرب

قصائد من الشرق والغرب


تأليف مجموعة
الوسوم - أدب مترجم - شعر
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
26140
المؤلفون
14941
الناشرون
1559
الأخبار
8713

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة