أبوظبي : المجلس الأعلى للأمومة والطفولة


أهداف المجلس الأعلى للأمومة والطفولة: • الارتقاء بمستوى الرعاية والحماية والمشاركة والتمكين لشؤون الأمومة والطفولة. • تقديم الدعم والمساندة للأم والطفل في جميع المجالات، وخصوصاً التعليمية والثقافية والصحية والاجتماعية والنفسية والتربوية. • تحقيق أمن وسلامة الطفل والأم. • اقتراح السياسات التنموية في مجال الأمومة والطفولة. • متابعة وتقييم خطط التنمية والتطوير لتحقيق الرفاهية المستدامة في مجالي الأمومة والطفولة. • تشجيع الدراسات والأبحاث ونشر الثقافات الشاملة للطفولة والأمومة والتوصيات. • اقتراح تعديل التشريعات والقوانين المتعلقة بقضايا الأمومة والطفولة لتحقيق التنمية المستدامة.

أبوظبي : المجلس الأعلى للأمومة والطفولة

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب منى والصرناخة السحرية

منى والصرناخة السحرية


تأليف عامر خزي المهري
الوسوم - بيئة - قصة - أطفال
كتاب عزبة حمد

عزبة حمد


تأليف عامر خزي المهري
الوسوم - بيئة - قصة - أطفال
كتاب فتاة البحر

فتاة البحر


تأليف عبدالله محمد الظاهري
الوسوم - بيئة - قصة - أطفال
كتاب يوميات حميد

يوميات حميد


تأليف نوف وليد
الوسوم - قصة - أطفال
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33133
المؤلفون
18377
الناشرون
1814
الأخبار
10103

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة