الشارقة : صديقات للنشر والتوزيع


قامت الأديبة صالحة غابش بالإعلان عن دار صديقات للنشر والتوزيع، التابعة لها، توازيا مع المشهد الثقافي في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2011 م . تستهدف إصدارات الدار الفتيات من الفئة العمرية بين 10 سنوات إلى 15 سنة، والمتمثلة بسن المراهقة. لحاجة هذه الفئة لضخ أكبر من الإنتاجات الأدبية المعبرة عن ذواتهم، والأسلوب الأمثل في مناقشة أهم ما يمرون به من متغيرات فكرية وبيولوجية.

الشارقة : صديقات للنشر والتوزيع

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب أنا لا أشبه أمي

أنا لا أشبه أمي


تأليف صالحة غابش
الوسوم - قصة - أطفال
كتاب هكذا أحب أن أكون

هكذا أحب أن أكون


تأليف صالحة غابش
الوسوم - أخلاق - قصة - أطفال
كتاب الهمزة تبحث عن بيت

الهمزة تبحث عن بيت


تأليف صالحة غابش
الوسوم - لغة - أطفال
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
30455
المؤلفون
17048
الناشرون
1701
الأخبار
9781

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة