الشارقة : كلمات للنشر والتوزيع ، حروف


تهدف "حروف" إلى دعم التعليم باللغة العربية بدءًا من مرحلة رياض الأطفال، وهي تسعى الى تحسين مستوى اللغة العربية بين الطلاب عبر المواد التي تقدّمها بطريقة مفيدة ومتطورة. تم تصميم "حروف" بما يتناسب مع احتياجات كل طفل، فهي تشجعه على تنمية مهاراته الجسدية والفكرية والحسية وتعطيه الحرية للتحرك والقيام بالبحث والاستكشاف، كما انها ترتكز على مبدأ التعلّم هو متعة. تسهم "حروف" في بناء علاقة متوازنة للطفل مع نفسه ومحيطه ومعلّمه ومجتمعه. شعارنا: للتعلّم لغة جديدة . تشجّع حروف التعلّم المشترك والمتنوع، لذا نحن نسعى الى الحفاظ على التوازن ما بين الإصدارات المطبوعة والالكترونية لإيماننا بأهمية كل من النسختين وأن لكلٍّ منها أهدافه.

الشارقة : كلمات للنشر والتوزيع ، حروف

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب الصوتيات

الصوتيات


تأليف راني صالح
الوسوم - لغة - أطفال
كتاب الوقت

الوقت


تأليف ميثاء الخياط Maitha Alkhayat
الوسوم - معارف - أطفال
كتاب في البر

في البر


تأليف ميثاء الخياط Maitha Alkhayat
الوسوم - معارف - أطفال
كتاب الزواحف

الزواحف


تأليف فاطمة شرف الدين Fatima Sharafeddine
الوسوم - علوم - أطفال
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
30034
المؤلفون
16831
الناشرون
1687
الأخبار
9626

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة