جائزة الشارقة لأفضل دار نشر محلية لعام 2021

الشارقة : سما للنشر والإنتاج والتوزيع


مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع هي دار نشر ورقية وإلكترونية، متخصصة في نشر قصص الأطفال والناشئة واليافعين، والكتب التعليمية، التي تجمع ما بين الترفيه والتعليم. تأسست مؤسسة سما في سبتمبر 2014، في العين أولا، ثم انتقلت إلى إمارة الشارقة في مارس 2015، وتجاوز عدد الإصدارات حتى الآن الثلاثين عنواناً. شعارنا: بكتابي أرى العالم الرؤية: أن يكون الكتاب رفيقًا ممتعًا لأطفال العالم العربي الرسالة: نسعى لتقديم كتب وتطبيقات تعليمية ترفيهية ممتعة للأطفال والناشئة واليافعين، بلغتهم العربية الفصحى. القيم الرئيسية: ( التميز – الإبداع – المِهنية – الأمانة – الاحتراف)

الشارقة : سما للنشر والإنتاج والتوزيع

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب أنا طفل إماراتي

أنا طفل إماراتي


تأليف فاطمة البريكي
الوسوم - أطفال
كتاب قصة الخمسين

قصة الخمسين


تأليف فاطمة البريكي
الوسوم - تاريخ - معارف - أطفال
كتاب عيد الأضحى

عيد الأضحى


تأليف عليا صلاح البريكي
الوسوم - قصة - أطفال
كتاب صياح الديكة

صياح الديكة


تأليف غدير الهاشمي
الوسوم - قصة - أطفال
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33570
المؤلفون
18581
الناشرون
1833
الأخبار
10288

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة