الإمارات : الظبي للنشر والتوزيع


الأديبة الإماراتية عائشة الغيص ، صاحبة دار ظبي للنشر والتوزيع . تضع الموروث الشعبي ضمن أولوياتها، حرصاً على حفظ الموروث ونقله للأجيال جيلاً بعد جيل، من خلال الإصدارات التي تعكف على طرحها وتقديمها للطفل في محتوى مناسب له، من خلال اختيار شخصيات منبعها البيئة الإماراتية وما يحيط بها، وأيضاً شخصيات إماراتية صنعت بصمة في مجالات مختلفة. https://www.epa.org.ae/ar/EPA-Members/AL-THABI-PUBLISHING-AND-DISTRIBUTION

الإمارات : الظبي للنشر والتوزيع

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب حلويات مرة

حلويات مرة


تأليف فاطمة بنعمر
الوسوم - قصة - أطفال
كتاب زروقة الحكيمة

زروقة الحكيمة


تأليف عائشة الغيص
الوسوم - قصة - أطفال
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
30033
المؤلفون
16828
الناشرون
1686
الأخبار
9626

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة