آخر الأخبار
Altibrah logo
حقق الهاشتاغ " الوسم" الرسمي لمعرض الشارقة الدولي للكتاب على موقع توتير رقماً قياسياً من حيث عدد المشاهدات الرسمية المسجلة له ليصل إلى أكثر من 46 مليون مشاهدة خلال 10 أيام
نُشر في وام بتاريخ من كل زاوية خبر

حقق الهاشتاغ " الوسم" الرسمي لمعرض الشارقة الدولي للكتاب على موقع توتير رقماً قياسياً من حيث عدد المشاهدات الرسمية المسجلة له ليصل إلى أكثر من 46 مليون مشاهدة خلال 10 أيام

حقق الهاشتاغ " الوسم" الرسمي لمعرض الشارقة الدولي للكتاب على موقع توتير رقماً قياسياً من حيث عدد المشاهدات الرسمية المسجلة له ليصل إلى أكثر من 46 مليون مشاهدة خلال 10 أيام وهو ما يعكس الأهمية الكبرى التي يحظى بها المعرض بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي. ووفق إحصائيات شركة سايبراندينغ فقد حقق الهاشتاغ الرسمي للمعرض خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 12 نوفمبر الجاري أي قبل ثلاثة أيام من إنطلاق المعرض وحتى الأيام السبعة الأولى منه أكثر من 46 مليون مشاهدة بمتوسط 6ر4 مليون مشاهدة في اليوم الواحد .. كما وردت إشارة الهاشتاغ في 7500 تغريدة في ذات الفترة بواقع 750 تغريدة في اليوم جزء منها من خلال الحساب الرسمي للمعرض في توتير إلى جانب مشاركة متابعي المعرض وجمهوره في التغريد بذات الهاشتاغ. وقال سالم عمر سالم رئيس قسم التسويق والمبيعات في معرض الشارقه الدولي للكتاب 2013 إن هذه الإنجاز الجديد الذي حققه المعرض في توتير يعكس التفاعل الكبير لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع المعرض وفعالياته وأخباره ليس داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب وإنما من المهتمين بالمعرض في العديد من دول العالم وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي الأكثر مشاهدة وتفاعلاً مع هاشتاغ المعرض. وأضاف إنه بالرغم من أن البعض يقول إن الكتاب الورقي يحتضر وأن المستقبل لن يكون إلا للكتاب الإلكتروني فإن تحقيقنا لـ 6ر4 مليون مشاهدة يومياً والنمو المتواصل في عدد زوار المعرض يعكس اهتمام الجمهور به رغم التقدم التقني الذي نعيشه ونحن على ثقة بأن معرض الشارقة الدولي للكتاب سيظل الأكثر حضوراً ومتابعة عبر الزيارات الشخصية من قبل الزوار وكذلك من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية . ( وام )

المزيد من الأخبار في

 من كل زاوية خبر  وام

شارك مع أصدقائك

مشاركة facebook icon مشاركة x icon