جائزة الجودة للطباعة


يقام حفل توزيع جائزة الجودة للطباعة في دورتها الثانية يوم 15 يناير  بدبي ، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس سلطة منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام . وصرح أحمد حسن بن الشيخ رئيس مجموعة عمل الطباعة والنشر بغرفة تجارة وصناعة دبي ، بأنه تقرر أن تكون هذه الجائزة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي بعد الأثر الإيجابي الذي حققته جائزة 2006 التي كانت محلية . وتنقسم الجائزة إلى 16 فئة للطباعة و 5 فئات للدول . وللمجموعة تأثير إيجابي على القطاع تمثل ذلك في عدة محاور ، أولها تنظيم ندوات وورش عمل لأصحاب المطابع بهدف صقل معرفتهم وتعليمهم كيفية استخدام التقنيات الحديثة  واطلاعهم على أحدث الإتجاهات العالمية في هذا المجال .وثانيهما تنظيم ندوات وورش عمل للمهتمين بشراء خدمات الطباعة مثل الوكالات الإعلانية . وقدر رئيس مجموعة عمل الطباعة حجم القطاع في الإمارات بين 8 إلى 10 مليارات درهم ، وهناك أكثر من 350 مطبعة في الدولة . ( البيان الإقتصادي 10069 )


نشر في البيان الإقتصادي 10069 بتاريخ 2008/1/12

المزيد من الأخبار في الأخبار- البيان الإقتصادي 10069

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33457
المؤلفون
18533
الناشرون
1830
الأخبار
10262

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة