"أولياء أمور الوسطى" يزور حضانة الثميد ويشجع الأطفال على القراءة


زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى حضانة الثميد وذلك في إطار زياراته للمؤسسات التعليمية.
الزيارة تأتي بهدف تعزيز التلاحم بين أطراف المجتمع التربوي وفي إطار تواصل نشاط المجلس مع مختلف المراحل التعليمية، واستكمالاً لخطط واستراتيجيات المجلس بالتواصل مع الحضانات.
حيث قام المجلس خلال الزيارة بتشجيع الأطفال على القراءة، وذلك بهدف تعويدهم منذ الصغر على أهمية القراءة واكتساب المعرفة، ولاسيما خلال فعاليات شهر القراءة في مارس الجاري، حيث تم تقديم مجموعة من القصص المثيرة لطلبة الحضانة.
رافق سعادة راشد المحيان رئيس المجلس، وأعضاء المجلس، الأطفال في فعالية القراءة، وقدموا لهم مجموعة من القصص الممتعة والمفيدة، بهدف تحفيز حب القراءة وتعزيز مهاراتهم اللغوية والتفكير النقدي.
تفاعل الأطفال مع فعالية القراءة خلال زيارة مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات لحضانة الثميد كان ملفتًا ومثيرًا للإعجاب، حيث أبدى الأطفال اهتماماً واسعاً وفرحاً بالقصص التي قدمها لهم أعضاء المجلس، وتفاعلوا بشغف وفرح مع كل كلمة وصفحة.
وأظهروا الأطفال استعداداً كبيراً للاستماع والمشاركة في القراءة، مما يعكس تأثير الجهود المبذولة في تعزيز حب القراءة وتطوير مهاراتهم اللغوية منذ سن مبكرة.
وقال راشد المحيان رئيس المجلس: نحن في مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى نشعر بامتنان كبير لهذه الفرصة لزيارة حضانة الثميد والتفاعل مع أطفالنا الصغار، وتعتبر زياراتنا للمؤسسات التعليمية جزءاً أساسياً من رؤيتنا في تعزيز التواصل والتلاحم بين جميع فئات المجتمع التربوي.
وأضاف المحيان: نحن ملتزمون بتشجيع حب القراءة وتعزيزه لدى الأطفال منذ الصغر، وهو ما نسعى جاهدين لتحقيقه من خلال فعالياتنا وبرامجنا التوعوية، نأمل أن تكون الزيارة مفيدة وممتعة للأطفال، ونسعى لتكرار هذه الفعاليات في المستقبل لتعزيز الروابط المجتمعية وتحفيز التفاعل الإيجابي مع المنظومة التعليمية.


نشر في الشارقة 24 بتاريخ 2024/03/13


الرابط الإلكتروني : https://www.sharjah24.ae/ar/Articles/2024/03/13/aa10

المزيد من الأخبار في شهر القراءة - مارس- الشارقة 24

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33601
المؤلفون
18604
الناشرون
1836
الأخبار
10309

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة