إعلان نتائج الإبداع الأدبي في مراكز الأطفال


إعلان نتائج الإبداع الأدبي في مراكز الأطفال : أعلنت الإدارة العامة لمراكز الأطفال والفتيات بالشارقة إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة أسماء الفائزين في مسابقة الإبداع الأدبي في دورته الخامسة. هدفت المسابقة إلى استنهاض الطاقات الأدبية لدى الأطفال في مجال القصة القصيرة، وتحفيزهم على الإبداع في مجال الكتابة، وقد أتيحت للمواطنين من الجنسين، وتنقسم إلى فئتين، الفئة الأولى تتراوح أعمارهم ما بين (9-13) سنة، والثانية ما بين (14-17) سنة. قام بتحكيم المسابقة لجنة من إدارة المراكز مكونة من موزة آل كرم- مديرة إدارة المراكز، والدكتور حيدر وقيع الله مسؤول دراسات وبحوث، والدكتورة زكية الصراف رئيس وحدة الدعم الفني. الفائزون هم من الفئة الأولى: فاز بالمركز الأول محمد علي المزروعي من مدرسة أسامة بن زيد برأس الخيمة، عن مجموعته القصصية “أسرار في قصصي” بينما احتلت المركز الثاني شما عبدالله صالح المطوع من مدرسة دبي الوطنية بدبي؛ عن مجموعتها القصصية “بستان العبر”، أما المركز الثالث فقد فاز به سعود عبدالرحمن سليمان من مدرسة الشارقة النموذجية والذي قدم مجموعته بعنوان “أنا جميل بأخلاقي”. وفي الفئة الثانية فقد احتلت فاطمة عبيد هلال من مركز الطفل بدبا الحصن المركز الأول عن مجموعتها القصصية “الأميرة لؤلؤة وملك الغابة “، بينما حصلت فاطمة إبراهيم محمد العامري من مدرسة أم رومان على المركز الثاني عن مشاركتها بالمجموعة القصصية “مرايا الذكريات”، وفازت هدى محمد عبدالرحمن الكمالي من مدرسة الزوراء للتعليم الأساسي بالمركز الثالث عن مجموعتها التي تحمل عنوان “ذكريات محطمة”. ( الخليج 10757 )


نشر في الخليج 10757 بتاريخ 2008/10/31

المزيد من الأخبار في الأنشطة والفعاليات- الخليج 10757

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33187
المؤلفون
18399
الناشرون
1825
الأخبار
10118

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة