معهد التدريب والدراسات القضائية


يفتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة يوم الخميس الموافق 17 من يناير  معهد التدريب والدراسات القضائية الذي أقيم بمكرمة من سموه في المدينة الجامعية في الشارقة . ويعتبر المعهد علامة مميزة في حقل العمل القانوني . ويشتمل المعهد ضمن أقسامه العديدة قسماً للدراسات والأبحاث والتوثيق والنشر والذي قام خلال الفترة الماضية بطباعة مجموعة القوانين الإتحادية الصادرة في الدولة من بداية الإتحاد وحتى العام الماضي لإصدارها في كتيبات . وقد قام القسم بإصدار مجموعة دراسات قانونية بدأها بكتاب حول الجريمة الإرهابية للمستشار د.عبدالوهاب عبدول رئيس المحكمة الإتحادية العليا . كما يعمل القسم على إصدار مجلة قانونية محكمة وتحويل مكتبة المعهد إلى مكتبة قانونية إلكترونية لتصبح بمثابة أرشيف قانوني يعد الأول من نوعه على مستوى الدولة . ( الخليج 10467 )


نشر في الخليج 10467 بتاريخ 2008/1/15

المزيد من الأخبار في الأخبار- الخليج 10467

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33599
المؤلفون
18604
الناشرون
1836
الأخبار
10307

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة