السفير الأرجنتيني يزور مركز الوثائق والبحوث


السفير الأرجنتيني يزور مركز الوثائق والبحوث : أشاد روبن إدواردو كارو سفير الأرجنتين لدى الدولة بالدور الكبير الذي يؤديه مركز الوثائق والبحوث في حفظ الوثائق المهمة في تاريخ الإمارات ومنطقة الخليج واتاحتها للباحثين، وثمّن عالياً الأنشطة والفعاليات التي ينظمها في سبيل تحقيق أهدافه كذاكرة للوطن، مستفيداً من التقنيات الحديثة والخبرات المتطورة. وأعلن استعداد بلاده لإقامة المعارض والندوات المشتركة والمشاركة في المشاريع المهمة في نطاق اهتمامات المركز. جاء هذا خلال الزيارة التي قام بها السفير الارجنتيني الى مركز الوثائق والبحوث، وكان في استقباله الدكتور عبدالله الريس مدير عام المركز الذي اصطحبه في جولة شملت ادارات وأقسام المركز.واطلع الضيف على ما حققه مركز الوثائق والبحوث خلال رحلته التي شارفت على الاربعين عاماً،  حتى أضحى في مظهره وجوهره من افضل المراكز الارشيفية في العالم. ( الخليج 10540 )


نشر في الخليج 10540 بتاريخ 2008/3/28

المزيد من الأخبار في الأخبار- الخليج 10540

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33532
المؤلفون
18555
الناشرون
1833
الأخبار
10282

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة