مركز الإمارات للدراسات الاستراتيجية يستقبل وفوداً زائرة


مركز الإمارات للدراسات الاستراتيجية يستقبل وفوداً زائرة : استقبل الدكتور جمال السويدي مدير عام مركز الامارات للدراسات الاستراتيجية وضمن أنشطة المركز المستمرة وفوداً عربية وأجنبية. حيث استقبل وفداً من المركز الدولي للابحاث والدراسات (مداد) وكذلك وفدا من جامعة جونز هوبكنز من الولايات المتحدة الاميركية وكذلك الدكتور مايكل كانينغهام من مجموعة «كوتش هاوس». وقد استمعوا خلال الزيارة إلى شرح عن نشاطات المركز وخدماته وما يوفره من كتب ودوريات متخصصة، إضافة لاطلاعهم على مجموعات الخرائط والمخطوطات والكتب النادرة في المركز، وعشرات العناوين والدراسات التي أصدرها المركز. كما زار السفير الفلسطيني في الدولة د. خيري العريدي مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، في أبوظبي، وجال السفير في مبنى ومرافق المركز، حيث استمع إلى شرح عن بعض نشاطات المركز وخدماته، بما في ذلك مكتبة الاتحاد في المركز، بما توفره من مصادر إلكترونية وكتب ودوريات متخصصة، إضافة لاطلاعه على مجموعات الخرائط والمخطوطات والكتب النادرة في المركز، وعشرات العناوين والدراسات التي أصدرها المركز منذ تأسيسه عام 1994 . ( البيان 10152 )


نشر في البيان 10152 بتاريخ 2008/4/04

المزيد من الأخبار في الأخبار- البيان 10152

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33601
المؤلفون
18604
الناشرون
1836
الأخبار
10309

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة