ختم بريدي لمهرجان الشارقة القرائي


ختم بريدي لمهرجان الشارقة القرائي : بدأ بريد الإمارات اعتبارا بوضع ختم على رسائل البريد الصادرة داخل الدولة يحمل عبارة (تعالوا نقرأ - مهرجان الشارقة القرائي)، ويستمر استخدام هذا الختم حتى الثاني عشر من مارس الجاري في جميع المكاتب الرئيسية والمركزية التابعة للمؤسسة في الدولة، مسايراً جدول فعاليات المهرجان الحافل بالنشاطات الثقافية والاجتماعية المتمثلة بمسابقات ومسرحيات ومحاضرات مركزة على أهمية القراءة. بالإضافة لورش عمل مخصصة للأطفال وأولياء أمورهم. وقال إبراهيم بن كرم المدير التنفيذي لبريد الإمارات: «إن إصدار هذا الختم يأتي ضمن التعاون المشترك بين بريد الإمارات والمجلس الأعلى لشؤون الأسرة - مراكز الأطفال والفتيات بإمارة الشارقة. ودعماً للفعاليات والجهود المبذولة التي قدمها المجلس لتحفيز القراءة بين الصغار لما لها من أهمية في بناء فكر أبناء الوطن وتثقيفهم». ( البيان 10124 )


نشر في البيان 10124 بتاريخ 2008/3/07

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- البيان 10124

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33599
المؤلفون
18604
الناشرون
1836
الأخبار
10307

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة