مركز الإمارات للدراسات الاستراتيجية يستقبل وفوداً زائرة


مركز الإمارات للدراسات الاستراتيجية يستقبل وفوداً زائرة : قام عبد القادر بن صالح، رئيس مجلس الأمة الجزائري، وحميد شبيرة، سفير الجزائر لدى الدولة، والوفد المرافق بزيارة مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية. وقدّم المدير التنفيذي في المركز، عبدالله حسين،  شرحاً كاملاً لمختلف المهام والأعمال البحثية والعلمية التي يضطلع بها المركز، خاصة دور إدارة الإعلام، وإدارتي المؤتمرات والنشر العلمي. كما زار الوفد مكتبة اتحاد الإمارات التي تحوي أكثر من 191 ألف عنوان، وتسهم بدورها في تسهيل العمل البحثي والاستراتيجي في المركز.وقام بيير مورلوفا رئيس إدارة الشؤون الاقتصادية للشرق الأوسط في السفارة الفرنسية بزيارة إلى مقر المركز، مبديا حرصه على التعرف من خلال جولته على أهداف مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وأنشطته البحثية المختلفة. منوهاً بجهود المركز وأنشطته البحثية الداعمة لتطوير المجتمع الإماراتي، وترشيد عملية صنع القرار فيه، وأبدى مورلوفا، رغبة إدارة الشؤون الاقتصادية للشرق الأوسط في تعزيز سبل التعاون البحثي مع المركز . ( البيان 10152 )


نشر في البيان 10152 بتاريخ 2008/4/04

المزيد من الأخبار في الأخبار- البيان 10152

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33601
المؤلفون
18604
الناشرون
1836
الأخبار
10309

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة