الكلية الإلكترونية تنظم ورشة عمل عن البحث العلمي


الكلية الإلكترونية تنظم ورشة عمل عن البحث العلمي : تنظم الكلية الالكترونية للجودة الشاملة في دبي اليوم ورشة عمل حول البحث العلمي وجودة النشر وذلك في مقر ندوة الثقافة والعلوم بدبي بحضور نخبة من علماء البحث العلمي في العالم . وقال البروفيسور محمد زائيري مساعد المدير العام للشؤون الاستراتيجية والنمو ان الغرض من تنظيم ورشة العمل  هو زرع فكرة البحث العلمي والتميز كمبدأ متكامل في منطقة الشرق الاوسط والعالم العربي لافتا الى ان الوطن العربي ليس لديه خريطة للبحث العلمي وان هذه الورشة تلقي الضوء على كيفية البحث العلمي بدءا من اختيار الموضوع ومرورا بتحديد الحاجيات وتصميم خطة الدراسة وتجميع المعلومات وتحليل ومناقشة النتائج حتى النشر. واضاف ان ورشة العمل تستضيف عددا من علماء البحث العلمي لالقاء محاضرات خلال ورشة العمل التي يحضرها اكثر من 70 مشاركا ومتخصصا من طلبة الماجستير واساتذة الجامعات. ( الخليج 10549 )


نشر في الخليج 10549 بتاريخ 2008/4/06

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- الخليج 10549

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33106
المؤلفون
18374
الناشرون
1811
الأخبار
10097

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة