تبرع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية بقيمة ''جائزة الشيخ زايد


تبرع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية بقيمة ''جائزة الشيخ زايد للكتاب فرع النشر والتوزيع'' التي فاز بها المركز عن العام الحالي وقيمتها 750 ألف درهم إلى مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون رعاية القصر. ويأتي هذا التبرع دعماً للرسالة السامية التي تقوم بها هذه المؤسسة لخدمة الإنسانية وانطلاقا من رسالة المركز ودوره في دعم المجتمع وتشجيع الأعمال الإنسانية. ( الإتحاد 11965 )


نشر في الإتحاد 11965 بتاريخ 2008/4/08

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- الإتحاد 11965

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33106
المؤلفون
18374
الناشرون
1811
الأخبار
10097

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة