مسرحية غنائية بعنوان “كتاب مستعمل”


يشارك وفد فرقة المسرح بمراكز الأطفال والفتيات بالشارقة  في المهرجان الدولي التاسع لمسرح الطفل الذي يقام في مدينة تازة المغربية من 16 إلى 19 ابريل الحالي بمشاركة فرق مسرحية من كل من: إيطاليا، وهولندا، والسنغال، والسويد، وبلجيكا، ويوغسلافيا، وروسيا، والسعودية، وتونس، ومصر، والإمارات. وتشارك مراكز الأطفال والفتيات بالشارقة بمسرحية غنائية بعنوان “كتاب مستعمل” تتحدث عن فكرة الاهتمام بالكتاب باعتباره معيناً لديمومة المعرفة عند الطفل ضمن حكاية تتحدث عن كتاب ممزق “أوراق ورزمة ورق وغلاف” حيث يقوم اللاصق ورزمة الورق بتجميع شتات هذا الكتاب لإعادته نافعا للإنسان وللطفل بشكل خاص، وهي رسالة توجه إلى الطفل أن يبتعد عن تمزيق الكتب بعد انتهاء حاجته منها، وهي ظاهرة ملموسة بعد انتهاء الطلبة من الامتحانات. ( الخليج 10558 )


نشر في الخليج 10558 بتاريخ 2008/4/15

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- الخليج 10558

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33106
المؤلفون
18374
الناشرون
1811
الأخبار
10097

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة