الجمعية الدولية للكاتبات المسلمات


تنظم الجمعية الدولية للكاتبات المسلمات بالتعاون مع رابطة أديبات الإمارات احتفالاً بمناسبة مرور ثلاث سنوات على تأسيس الجمعية، وذلك على مسرح المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة. وكانت الجمعية الدولية للكاتبات المسلمات التي تتخذ من الشارقة مقراً لها قد أسست سنة 2005 من قبل مبدعات مسلمات غير عربيات، وتعنى بأمور منها الربط بين إبداع الكاتبات المسلمات العالميات وقضايا العقيدة الإسلامية، والعمل على توفير الفضاء المناسب لصقل إمكانات المبدعات عضوات الجمعية. ( الخليج 10588 )


نشر في الخليج 10588 بتاريخ 2008/5/15

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- الخليج 10588

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33325
المؤلفون
18459
الناشرون
1828
الأخبار
10187

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة