قام وفد من ''البيت الإسباني-العربي'' في مدريد بزيارة مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية


قام وفد من ''البيت الإسباني-العربي'' في مدريد بزيارة مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية يرافقه سعادة مانويل بينيرو السفير الإسباني لدى الدولة. وتعرف الوفد على إمكانيات المركز التي يقدمها إلى متخذي القرار والمجتمع واستمع إلى شرح مفصل من قسم العلاقات العامة بالمركز عن أقسام المركز وأنشطته البحثية خلال الفترة الماضية التي امتدت لـ15 عاما. وقام الوفد بجولة في بعض إدارات المركز واطلع على ما تضمه مكتبة اتحاد الإمارات من عناوين وكتب متخصصة ونادرة. كما استمع الوفد من القائمين على إدارة الإعلام إلى شرح عن الخدمات التي تقدمها الإدارة على مدار الساعة وعلى مدى أيام الأسبوع لمتخذي القرار من معلومات وخدمة إخبارية متميزة تجعلهم مرتبطين بالعالم طوال الوقت. ( الإتحاد 11965 )


نشر في الإتحاد 11965 بتاريخ 2008/4/08

المزيد من الأخبار في الأخبار- الإتحاد 11965

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33442
المؤلفون
18519
الناشرون
1829
الأخبار
10257

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة