حصر مصادر المعرفة والمعلومات بوزارة العدل


في اطار محاور جائزة الشيخ خليفة للتميز الحكومي عقدت لجنة حصر مصادر المعرفة والمعلومات بوزارة العدل اجتماعا برئاسة المستشار جاسم سيف بوعصيبة رئيس محكمة أم القيوين الاتحادية الابتدائية وحضور فريق العمل من جميع المحاكم والنيابات الاتحادية. وقال مصدر مسؤول في الوزارة ل”الخليج” إن اللجنة تختص بحصر مصادر المعرفة الصريحة والضمنية وتصنيفها وحفظها في قاعدة بيانات مركزية، وتشمل مصادر المعرفة الصريحة جميع الكتب والمطبوعات والقوانين والقرارات المتصلة بعمل الوزارة بينما تشمل مصادر المعرفة الضمنية كل ما لدى القضاة والموظفين من خبرات علمية وعملية ومهارات ولغات. وأشار إلى أن الوزارة تهدف من ذلك إلى وضع قاعدة بيانات للاستفادة من كل مصادر المعرفة التي لديها لتحسين العمل وتطويره اضافة إلى الاستفادة من الخبرات المختلفة. ( الخليج 10591 )


نشر في الخليج 10591 بتاريخ 2008/5/18

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- الخليج 10591

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33314
المؤلفون
18453
الناشرون
1828
الأخبار
10187

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة