بمناسبة مرور عام على إطلاق مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم


أكد معالي محمد عبدالله القرقاوي رئيس مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، أن المؤسسة تسير بخطى واثقة نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد مواصلة المؤسسة لإطلاق مبادراتها وبرامجها النوعية التي ستستكمل من خلالها مسيرتها وفقا للخط الذي حدده صاحب فكرة المؤسسة وراعيها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وقال القرقاوي  بمناسبة مرور عام على إطلاق مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم إن المؤسسة تسعى لفتح نوافذ جديدة على المستقبل من خلال سلسلة من البرامج التي تساهم في تأكيد فرص المنطقة في مواجهة التحديات التي قد تعترض سبيل التنمية في دولها، وذلك من خلال جهد يتسم بتغليب المصلحة العامة وتغييب الأمجاد الفردية. فالهدف هو أن تساهم المؤسسة في توفير المقومات التي يمكن بها تقديم أجيال جديدة من الكوادر القيادية في شتى المجالات عبر الاهتمام بمسألة زيادة الإنتاج الفكري العربي ونقل المعارف إلى اللغة العربية عن مختلف مصادرها وذلك من خلال الاهتمام بتشجيع التأليف والترجمة من كافة اللغات وضمن موضوعات نافعة ومفيدة في شتى المجالات. ( البيان 10198 )


نشر في البيان 10198 بتاريخ 2008/5/20

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- البيان 10198

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33314
المؤلفون
18453
الناشرون
1828
الأخبار
10187

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة