مبادرة لدعم وتمويل مشاريع البحوث العلمية


أطلقت مؤسسة الإمارات مبادرة لدعم وتمويل مشاريع البحوث العلمية في حقول العلوم وتكنولوجيا المعلومات والهندسة والعلوم البيئية، وذلك في بادرة تعتبر الأولى من نوعها في الدولة. وتقوم المبادرة على دعوة وتشجيع الباحثين الشباب على تقديم مشاريع بحثية في مجالات علمية مختلفة وتحصل مشاريع البحوث الفائزة التي تنطبق عليها شروط المنافسة على منح مالية مجزية تصل إلى 200 ألف درهم. وأعلنت المؤسسة عن موعدين لتقديم الطلبات الأول من يونيو والأول من أكتوبر ،2008 فيما يتم الإعلان عن المشاريع الفائزة في يوليو ونوفمبر 2008 تباعا. وتقوم برعاية هذه المبادرة شركة ''شل أبوظبي'' إحدى أوائل الشركات الداعمة لمؤسسة الإمارات . ( الإتحاد 12009 )


نشر في الإتحاد 12009 بتاريخ 2008/5/22

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- الإتحاد 12009

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33325
المؤلفون
18459
الناشرون
1828
الأخبار
10187

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة