نظم مركز النشر في معهد جامعة نيويورك للدراسات المستمرة والمهنية بالتعاون مع شركة " كتاب " دورة تدريبية بعنوان " سحر التسويق ..كيف نضع خطة قابلة للتنفيذ " في مقر جامعة نيويورك أبوظبي .تأتي الدورة التي تستمر 5 ايام ويشارك فيها 30 مشاركا في اطار البرنامج التدريبي الذي ينظمه المركز بالتعاون مع كتاب خلال المرحلة المقبلة.وسيتعرف المشاركون بالدورة على أفضل السبل لترويج الكتب وتوزيعها من خلال قنوات مختلفة بما فيها البيع بالتجزئة والمكتبات والتعليم والتوجه مباشرة إلى المشتري والمبيعات الخاصة والأسواق العالمية فضلا عن النسخ الرقمية.كما يتضمن برنامج الدورة تعريف المشاركين عبر إعداد خطة تسويقية واقعية على أهمية وضع مواعيد مثلى للمطبوعة ودور لوائح المعلومات الإرشادية والألواح الطباعية الملزمة ومهام المؤلف والتسويق ومقاطع الفيديو القصيرة وحملات النشر والمنافذ التسويقية البديلة مثل إحلال المنتَج وتسويق الفعاليات. وسوف تتم خلال الدورة مناقشة كيفية إدارة الموازنات التسويقية للشركات الكبيرة والصغيرة والعمل مع فريق إبداعي أو من خارج وكالات الإعلان واطلاع المشاركين أيضا على أفضل الممارسات في عملية اتخاذ القرار بطريقة فاعلة.ويقدم الدورة ناشران من أبرز مدراء التسويق في الولايات المتحدة وهما ماثيو بالداتشي الناشر المشارك في مطبعة سانت مارتن التابعة لدار ماكميليان للنشر المشهورة بتشكيلتها الواسعة من الكتب الأكثر مبيعا سواء القصصية أو غير القصصية وجون شيرار وهو ناشر "كتب أساسية" التابعة لمجموعة بيرسياس للكِتاب التي تصدر كتبا مهمة غير قصصية ضمن أعمال مميزة لاقت إشادة واسعة. ( وام )
نشر في وام بتاريخ 2011/6/05
أضف تعليقاً