مشروعي (منح مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي) و(منح تكاتف للتطوع المدرسي


بدأ فريق مؤسسة الإمارات وبرنامج تكاتف تقديم سلسلة من الدورات التعريفية عن مشروعي (منح مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي) و(منح تكاتف للتطوع المدرسي) وأهدافه وطريقة الاستفادة منه لمديري المدارس الثانوية في كافة أنحاء الإمارات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم انطلقت هذا الأسبوع بالمنطقة الغربية التعليمية. وتضم منح التعليم المدرسي المقدمة 3 أنواع أولها: منح مكتبات المدارس الحكومية (20 منحة بقيمة 100 ألف درهم) وتهدف هذه المنح إلى تحسين القراءة من خلال تعزيز فرص وصول الطلاب إلى المواد المكتبية المدرسية الحديثة، وتوفير مكتبات مدرسية متقدمة تكنولوجياً، ومجهزة بأحدث المعدات، بالإضافة إلى دعوة متخصصين في المكتبات المدرسية مدربين بصورة مهنية جيدة. ( البيان 10351 )


نشر في البيان 10351 بتاريخ 2008/10/19

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- البيان 10351

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33521
المؤلفون
18551
الناشرون
1833
الأخبار
10279

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة