مدير مركز الإمارات للدراسات يستقبل السفير السلوفاكي


مدير مركز الإمارات للدراسات يستقبل السفير السلوفاكي : استقبل الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، السفير السلوفاكي غير المقيم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، بيتر جولدز، حيث تم بحث أبرز القضايا التي تهم دولتي الإمارات وسلوفاكيا، وتم خلال اللقاء مناقشة التطورات الجارية في المنطقة، والتي تمس السلم والأمن الدوليين. واطلع السفير السلوفاكي على رؤى الدكتور السويدي، والمركز تجاه هذه القضايا، مشيداً بما يميز تلك الرؤى من موضوعية تعكس جهداً بحثياً متميزاً ومواكباً لآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية. كما تم خلال اللقاء استعراض عناصر التميز في التجربة التنموية الرائدة لدولة الإمارات. وجال السفير الضيف في عدد من إدارات المركز، حيث أبدى اعجابه بما شهده من امكانات راقية وأنشطة متميزة تعزز جهود التنمية والتطوير في دولة الإمارات. ( الخليج 10561 )


نشر في الخليج 10561 بتاريخ 2008/4/18

المزيد من الأخبار في الأخبار- الخليج 10561

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33267
المؤلفون
18436
الناشرون
1828
الأخبار
10178

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة