عمار النعيمي يشيد باحتفالية أيام الثقافة الإماراتية بالرباط


عمار النعيمي يشيد باحتفالية أيام الثقافة الإماراتية بالرباط : أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي أن دور المثقفين والأدباء والفنانين والإعلاميين الإماراتيين أصبح ملموسا وحاضرا في عرض الخطاب الثقافي الوطني وتطويره وعرضه في المحافل الشقيقة والصديقة. جاء ذلك لدى استقبال سموه أمس بالديوان الأميري بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الثقافة والإعلام بعجمان أعضاء الوفد الثقافي والأدبي والفني والإعلامي الإماراتي الذين شاركوا في «أيام الثقافة الإماراتية بالرباط» التي نظمتها مؤخرا دائرة الثقافة والإعلام بعجمان بالتعاون مع اتحاد كتاب المغرب. وأعرب سمو الشيخ عمار النعيمي عن ارتياح القيادة السياسية للمستوى الرفيع الذي بلغه الأداء الثقافي لأبناء الإمارات من خلال ما أظهرته المشاركات الإماراتية في اللقاءات الفكرية والأدبية وأمسيات الشعر والرواية والقصة والأنشطة الفنية داخل وخارج الدولة. ( البيان 10353 )


نشر في البيان 10353 بتاريخ 2008/10/22

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- البيان 10353

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33521
المؤلفون
18551
الناشرون
1833
الأخبار
10279

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة