عقد مجلس ادارة الاتحاد العربي للنشر الالكتروني الاجتماع الخامس


عقد مجلس ادارة الاتحاد العربي للنشر الالكتروني الاجتماع الخامس بمعرض الشارقة الدولي للكتاب باكسبو الشارقة . واعتمد المجلس محضر الاجتماع السابق واستعرض موضوع موقع الاتحاد المجدد وتشكيل لجنة متاعبة ولجنة استلام .. إضافة الى موضوع اللائحة الأساسية والتنفيذية للإتحاد وناقش خطة المعارض الجديدة 2008 / 2009 واعتماد المعارض التي سيشارك فيها . تطرق الاجتماع الى تفعيل قرار مجلس الإدارة الرابع بإنشاء فروع الإتحاد في كل من دمشق والقاهرة والدار البيضاء وموضوع كتيب مفهوم النشر الإلكتروني ومسابقة المبدع الصغير وتشكيل لجنة لإدارة المسابقة وخطته بشأن يوم النشر الإلكتروني خلال فعاليات معرض الكتاب وأداء لجان الاتحاد خلال الفترة من ديسمبر 2007 إلى اكتوبر 2008 . واستعرض المجلس أيضا استكمال الاتفاقات مع المؤسسات العربية والعالمية وكيفية الإستفادة من الإتفاقات التي تم توقيعها وخطة المكتب التنفيذي في استكمال ملفات الأعضاء ووضع نظام محكم للمراسلات والتواصل مع الأعضاء وغرفة الإجتماعات الإفتراضية. ( وام )


نشر في وام بتاريخ 2008/10/31

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- وام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33106
المؤلفون
18374
الناشرون
1811
الأخبار
10097

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة