تقديم 2000 نسخة من المنتج التقني


بادرت العربية لتقنية المعلومات والميمان ممثلة برئيس مجلس إدارتها الدكتور سليمان بن عبد الله الميمان بتقديم 2000 نسخة من المنتج التقني الذي صدر عن المؤسسة حتى الآن تثميناً لمبادرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتزويد المنازل بإمارة الشارقة باحتياجاتها القرائية، وهو عبارة عن 7 أجزاء مدمجة «موسوعات ـ عربية ـ إسلامية ». والجزء عبارة عن قرص مدمج يحتوي على 300 مجلد بمجموع صفحات يتجاوز المليون. ( البيان 10364 )


نشر في البيان 10364 بتاريخ 2008/11/02

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- البيان 10364

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33187
المؤلفون
18399
الناشرون
1825
الأخبار
10118

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة