مركز شؤون الإعلام يشارك في مؤتمر علوم الفلك في القاهرة


مركز شؤون الإعلام يشارك في مؤتمر علوم الفلك في القاهرة : شارك مركز شؤون الإعلام بعدد من إصداراته العلمية في المؤتمر الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا لعلوم الفلك المنعقد مؤخراً بالقاهرة بمشاركة أكثر من ثلاثمائة عالم من مختلف دول العالم وقد أشاد المشاركون بالقيمة العلمية والبحثية للموضوعات التي تطرقت إليها هذه الإصدارات، مؤكدين أنها تضيف جديداً إلى البحث العلمي الجاد حول علم الفلك وتطبيقاته المتنوعة . كما دعوا في مداخلاتهم ومناقشاتهم إلى الاستفادة العلمية والعملية مما طرحته إصدارات المركز. ( البيان 10169 )


نشر في البيان 10169 بتاريخ 2008/4/21

المزيد من الأخبار في الأخبار- البيان 10169

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33570
المؤلفون
18581
الناشرون
1833
الأخبار
10288

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة