نظم مركز الشارقة للتدريب الإعلامي التابع لمؤسسة الشارقة للإعلام ورشة عمل حول البحث الإعلامي استهدفت تطوير الجانب التطبيقي والعملي لدى الباحثين والمعدين العاملين في قنوات المؤسسة. وتطرقت الورشة على مدى يومين بمشاركة 15 باحثا ومعدا إلى الجوانب النظرية الأساسية في عملية البحث والمهارات الأساسية والمتطلبات العامة لإنجاح عملية البحث بكافة طرقه ووسائله مما يكفل تحقيق الهدف المنشود من البحث الذي يتم إجراءه خصوصا في القنوات التلفزيونية . كما تدرب المشاركون خلال الورشة التي حاضر فيها الخبير الإعلامي الدكتور إبراهيم راشد الحوسني على تمارين في وضع أسئلة البحث بمختلف أنواعها ومعرفة طريقة إدارة البحث في الإعلام وتحديد مشكلة البحث وأهدافها ومعرفة المناهج البحثية المستخدمة في بحوث الإعلام وطريقة إجراء المقابلات وتصميم الاستبيانات . وأشاد المشاركون في الورشة بأهميتها في تطوير مهاراتهم والاستفادة منها في الجانب الوظيفي والاختصاصي مما يجعلهم قادرين على خدمة مواقعهم الوظيفية بالطريقة المثلى ..وفي ختام الورشة تم تسليم شهادات اجتياز البرنامج التدريبي على المشاركين . ( وام )
نشر في وام بتاريخ 2011/7/12
أضف تعليقاً