بروتوكول تعاون ثنائي


وقع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية والمركز القومي للامتياز في الدراسات الإسلامية بجامعة ملبورون الاسترالية بروتوكول تعاون ثنائي. وقع البروتوكول الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ، ومن جانب المركز الاسترالي الدكتور شهرام أكبر زاده نائب مدير المركز. وأكد الدكتور السويدي أن هذا البروتوكول يأتي ضمن سلسلة اتفاقات للتعاون البحثي المشترك موقعة بين مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية والعديد من المراكز والمؤسسات العلمية المناظرة في مختلف أرجاء العالم وبما يضمن تعزيز إنجازات المركز وتدعيم مسيرته البحثية وتبادل الخبرات. يشار إلى أن المركز الاسترالي أسس لتقديم برامج متميزة على مستوى التعليم العالي في مجال الدراسات الإسلامية ويتعاون في ذلك مع بعض الجامعات الاسترالية ويلعب دورا قياديا هاما في الجدل العام الدائر حول الإسلام المعاصر خصوصا داخل أستراليا. ( الإتحاد 11979 ) 


نشر في الإتحاد 11979 بتاريخ 2008/4/22

المزيد من الأخبار في الأخبار- الإتحاد 11979

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33457
المؤلفون
18533
الناشرون
1830
الأخبار
10262

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة