تشارك دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة بمعرض نيودلهي للكتاب


تشارك دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة بمعرض نيودلهي للكتاب الدورة الثامنة عشرة والتي تقام في الفترة من 2 حتى 10 فبراير/شباط 2008 في براغاتي ميدان نيودلهي. ويشتمل جناح الدائرة على مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والمترجمة الى لغات عالمية عدة. الى جانب اصدارات الدائرة باللغات العربية والاجنبية. يذكر أن مركز “تراست الوطني” للكتاب الهندي والذي يشرف على تنظيم معرض نيودلهي للكتاب، شارك بالدورة 26 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب  حيث وجه صاحب السمو حينها بضرورة المشاركة في الأنشطة الثقافية الكبرى في البلدان الآسيوية. ( الخليج 10484 )


نشر في الخليج 10484 بتاريخ 2008/1/28

المزيد من الأخبار في معارض الكتب- الخليج 10484

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33616
المؤلفون
18613
الناشرون
1836
الأخبار
10314

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة