تشارك دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي في فعاليات الدورة 27 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب


تشارك دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي في فعاليات الدورة 27 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب : وقال علي خلفان المنصوري مدير إدارة المؤسسات التعليمية والمراكز الدينية: إن هذه المشاركة تأتي ضمن رؤية الدائرة التي تؤمن بعمل شراكات مع جميع الجهات ذات الصلة من أجل تفعيل دور الكتاب ونشر الثقافة الإسلامية المستمدة من الكتاب والسنة النبوية المطهرة التي تعتمد المنهج الوسطي في سبيل الدعوة إلى الله عز وجل بالحكمة والموعظة الحسنة بعيدا عن الغلو والتطرف. وأضاف أن الدائرة تعرض في الجناح الخاص بها في هذه التظاهرة الثقافية 29 إصدارا من إصداراتها تحمل العديد من العناوين المهمة منها كتاب الذرية الصالحة وآداب وأحكام من أحاديث صلة الأرحام والنجش آفة السوق واللغة العربية في نظر الأصوليين ومختصر فقه الإمام مالك رضي الله تعالى عنه. وعبقرية عمر بن الخطاب رضي الله تعالى عنه في الإدارة المالية وحقوق الطفل وآداب المتعلم ومجلتا الضياء ودبي صن اللتان تصدرهما الدائرة وكذلك النشرة الشهرية، بالإضافة إلى أشرطة سمعية وأقراص ممغنطة تتناول السفر وآدابه والعديد من المطويات. ( البيان 10363 )


نشر في البيان 10363 بتاريخ 2008/11/01

المزيد من الأخبار في معارض الكتب- البيان 10363

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33106
المؤلفون
18374
الناشرون
1811
الأخبار
10097

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة