فتح باب التسجيل لإيفاد عدد من الطلبة من المواطنين من خريجي الثانوية العامة في عدد من البعثات الدراسية لعام 2008


في إطار سعي وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الدائم لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للحكومة الاتحادية والمتمثلة في تطوير الكوادر البشرية المتخصصة في كافة المجالات للاستفادة منها في خدمة الوطن، تعلن الوزارة عن فتح باب التسجيل لإيفاد عدد من الطلبة من المواطنين من خريجي الثانوية العامة في عدد من البعثات الدراسية لعام 2008. حيث خصصت الوزارة عدداً من المنح الدراسية التي تشمل تخصص المكتبات، المتاحف، الموسيقى، التراث والآثار، الفنون التشكيلية، والفنون الأدائية، ونوهت الوزارة إلى انه يمكن الالتحاق بهذه البعثات للراغبين من أبناء هذا الوطن عبر تقديم الطلبات في مقر الوزارة بأبوظبي والتي تتضمن شهادة الثانوية العامة، جواز السفر الأصلي، خلاصة القيد الأصلية، شهادة حسن سير وسلوك وصورة شخصية، علما بأنه سيتم صرف مكافأة مالية شهريا لمن يقع عليه الاختيار، خلاف مخصصات البعثة الدراسية. ( البيان 10227 )


نشر في البيان 10227 بتاريخ 2008/6/18

المزيد من الأخبار في الأخبار- البيان 10227

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33106
المؤلفون
18374
الناشرون
1811
الأخبار
10097

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة