معهد بحوث أوروبي يكرم سعيد لوتاه


معهد بحوث أوروبي يكرم سعيد لوتاه : تسلم المهندس يحيي بن سعيد آل لوتاه نائب رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة س. س. لوتاه ميدالية جوزيف فرانهوفر بالنيابة عن والده الحاج سعيد لوتاه مؤسس ورئيس مجلس إدارة المجموعة، من الدكتور هانز بولنجر رئيس معهد فرانهوفر للبحوث العلمية التطبيقية. وذلك بمقر المعهد الرئيسي بمدينة ميونخ تقديراً للجهود التي يبذلها في دعم رسالة المعهد في منطقة الشرق الأوسط. وقال الدكتور هانز بولنجر إن كتاب الحاج سعيد (لماذا نتعلم ؟) الذي قام طلاب المعهد بدراسته قد ترك فيهم أثراً كبيراً لما فيه من قيم نبيلة ومفاهيم اقتصادية وتربوية عصرية. ( البيان 10231 )


نشر في البيان 10231 بتاريخ 2008/6/22

المزيد من الأخبار في الأخبار- البيان 10231

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33325
المؤلفون
18459
الناشرون
1828
الأخبار
10187

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة