ابرم مركز الخليج للأبحاث اتفاقية مع المفوضية الأوروبية


ابرم مركز الخليج للأبحاث اتفاقية مع المفوضية الأوروبية بهدف تنفيذ مشروع مشترك تحت اسم “الجسر الأوروبي- الخليجي للدبلوماسية العامة والتواصل بين الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي”، ويسعى المشروع، الذي يستمر لمدة عامين إلى التعريف بالاتحاد الأوروبي وتعزيز العلاقات الخليجية الأوروبية. وتتمثل أهداف المشروع الرئيسية في نشر المعلومات عن الاتحاد الأوروبي وسياساته ومؤسساته على المستويين الأكاديمي والشعبي في دول مجلس التعاون. وتشجيع المناقشات والمناظرات التي تتناول العلاقات الخليجية الأوروبية والمشاركة في رسم الأبعاد المستقبلية للعلاقات بينهما في المستقبل. وكذلك العمل على توطيد العلاقات المتبادلة بين الطرفين عبر نشر المعلومات المتعلقة بالاتحاد الأوروبي بين مواطني دول المجلس. ( الخليج 10655 )


نشر في الخليج 10655 بتاريخ 2008/7/21

المزيد من الأخبار في الأخبار- الخليج 10655

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33314
المؤلفون
18453
الناشرون
1828
الأخبار
10187

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة