حصدت هيئة الشارقة للكتاب الجائزة البرونزية في حفل توزيع جوائز "ترانسفورم" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2016 عن فئة أفضل تطوير استراتيجي أو إبداعي لعلامة تجارية جديدة .وتأتي هذه الجائزة بعد مرور أسبوعين على حصد الهيئة لجائزة "العويس للإبداع" عن فئة شخصية العام الثقافية.وتعمل جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ انطلاقتها في العام 2008 بدولة الإمارات العربية المتحدة على تكريم المواهب الفذة التي يزخر بها مجال تصميم العلامات التجارية تقديراً منها للشركات والمؤسسات الناجحة في إعادة صياغة هويتها المؤسسية.وقال سالم عمر سالم مدير إدارة التسويق والمبيعات في هيئة الشارقة للكتاب " نحن سعداء بهذا الإنجاز الجديد الذي جاء تتويجاً للرعاية الكريمة التي تحظى بها الهيئة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة فقد وفر سموه كل التسهيلات التي من شأنها أن تقود إلى النجاح والتميز وحصد الجوائز المحلية والدولية وتنبع أهمية هذا التتويج من المكانة المرموقة لمسابقة جوائز "ترانسفورم" التي تعتبر منصة مهمة لعرض الأعمال الإبداعية للمؤسسات والشركات في المنطقة".وأكد حرص هيئة الشارقة للكتاب على إدارة مشاريعها وفق تخطيط علمي مدروس واستراتيجية تسويقية طويلة الأمد لضمان تحقيق أفضل النتائج والتوقعات وذلك ايمانا بالدور الكبير الذي يلعبه التخطيط في تحديد رؤية ورسالة وأهداف المؤسسة واختيار الأدوات المناسبة التي تساعد في الوصول إلى النتائج المطلوبة اضافة الى تقديم صورة المؤسسة بالشكل الأمثل أمام كل من لهم ارتباطات معها.وتوفر جوائز "ترانسفورم" منصة مهمة يمكن من خلالها قياس وتسليط الضوء على العمل المتميز الذي تقوم به المؤسسات والشركات والوكالات والمنظمات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تتنافس في مجال بناء وتطوير الهويات التجارية.
نشر في وام بتاريخ 2016/06/14
أضف تعليقاً