نادي دبي للصحافة يستضيف الكاتب هاني نقشبندي لتوقيع روايته " سلام"


نادي دبي للصحافة يستضيف الكاتب هاني نقشبندي لتوقيع روايته " سلام" : استضاف نادي دبي للصحافة الكاتب والإعلامي السعودي هاني إبراهيم نقشبندي في حفل توقيع روايته الجديدة "سلام " في طبعتها الثانية, وصدرت للكاتب في يناير من العام الماضي روايته الأولي عن دار الساقي: "اختلاس" . "وحسب نقشبندي ان رواية " سلام" كان من المفترض ان تصدر قبل رواية        اختلاس ولكن ضيق الوقت ومتطلبات البحث العميق اجل صدورها. مبينا ان الرواية انقسمت الي جزئين الاول حقيقي والثاني اسطوري  خيالي, واعتمدت علي اربع شخصيات ذكورين وهي شخصية الامير وهي ترمز الي النخبة وشخصية المرافق وترمز الي العامة وشخصية الشيخ المغربي ويرمز الي التاريخ وشخصية سلام ويرمز الي الحقيقة علي حد تعبير هاني. ووصف هاني الرواية بالرمزية وقال إنها تكشف الحقائق وهي قراءة في التاريخ فدعا الجميع لقراءتها بموضوعية وتأني وعدم استباق الحكم. ( الموقع الإلكتروني لنادي دبي للصحافة )


نشر في الموقع الإلكتروني لنادي دبي للصحافة بتاريخ 2008/

المزيد من الأخبار في كتب كتب كتب- الموقع الإلكتروني لنادي دبي للصحافة

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33187
المؤلفون
18399
الناشرون
1825
الأخبار
10118

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة